رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية يكرم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بمناسبة مئوية الدولة

15-03-2021

كرّم رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة الطلبة الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم؛ التي أقامتها كلية الفقه المالكي في الجامعة بمناسبة احتفالات الجامعة بمئوية تأسيس الدولة الأردنية.

وأكد الأستاذ الدكتور الخلايلة خلال حفل التكريم الذي حضره نائب الرئيس الأستاذ الدكتور سليم الحتاملة حرص الجامعة على إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين؛ مؤكدا أن بداية هذه الفعاليات لتكريم الطلبة الفائزين بهذه المسابقة التي اقيمت بهذه المناسبة الوطنية لما لها من أهمية كبيرة على قلوب الأردنيين.

وعبر الأستاذ الدكتور الخلايلة عن اعتزازه وأسرة الجامعة، بهذا الإنجاز المميز للطلبة الفائزين مشيدا بجهودهم وتفوقهم.

وأشار إلى أن حفظ كتاب الله سبحانه وتعالى، يمثل انجازا للجامعة، من خلال حرصها واهتمامها بتنمية المهارات وتعزيز النشاطات اللامنهجية، وبالتالي تحفيز ابنائها الطلبة على انجاز مثل هذه النشاطات ومن ثم المشاركة في المسابقات المختلفة لتحقيق النتائج المرجوة التي ترفع اسم الجامعة والوطن.

وقال الأستاذ الدكتور وليد الشاويش عميد كلية الفقه المالكي في الجامعة إن الكلية حرصت على تنظيم مسابقة حفظ القرآن الكريم ضمن هذه المناسبة الوطنية العزيزة.

مشيدا باهتمام ودعم رئاسة الجامعة لإقامة الفعاليات والأنشطة الطلابية بشكل مستمر؛ رغم التحديات التي فرضتها جائحة فيروس كورونا وما فرضته من قيود لإقامة الفعاليات والأنشطة الطلابية ضمن البروتوكول الصحي وإجراءات التباعد الجسدي.

وشكر الطلبة الفائزين رئاسة الجامعة على هذه اللفتة والتكريم، الذي من شأنه أن يكون حافزا لهم وللطلبة لمزيد من الإبداع والتميز.