رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية يتفقد إجراءات تسجيل الطلبة المستجدين

06-10-2020

تفقد رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة إجراءات قبول الطلبة المستجدين الذين قبلوا في الجامعة للعام الدراسي الجامعي 2020/2021.

واشاد الأستاذ الدكتور الخلايلة بالالتزام بإجراءات السلامة العامة والوقاية للحد من فيروس كورونا المستجد، ومراعاة التباعد الجسدي، مؤكداً أهمية الإجراءات المتخذة لتنظيم عملية تسجيل الطلبة وفقاً لبرامج زمنية محددة تجنباً للاكتظاظ.

ودعا الأستاذ الدكتور الخلايلة العاملين في مختلف دوائر ووحدات الجامعة إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والفنية اللازمة لتسهيل عملية قبول وتسجيل الطلبة المستجدين، وتذليل أية صعوبة قد تواجه الطلبة خلال عملية القبول، وتمكنيهم من استكمال عملية التسجيل وتسديد الرسوم المالية من خلال الدفع الالكتروني.

واشاد بالجهود التي تبذلها عمادة شؤون الطلبة ودائرة القبول والتسجيل اللتان أعدتا برنامجا متكاملا يسهل على الطلبة المستجدين الاجراءات المتبعة للتسجيل ابتداء من تعبئة نماذج القبول وانتهاء بحصول الطالب على الهوية الجامعية، مثمناً دور اتحاد طلبة الجامعة ممثلا باللجان الارشادية الفاعل في استقبال الطلبة المستجدين، ومساعدتهم للتعرف على مختلف كليات ومرافق الجامعة.

ورافق رئيس الجامعة خلال الجولة، نائب الرئيس الأستاذ الدكتور سليم الحتاملة وعميد شؤون الطلبة الدكتور ياسين المحارمة ، وعدد من مدراء الدوائر في الجامعة.