رئيس الجامعة يفتتح حديقة كلية المال والأعمال

13-08-2020

 افتتح رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور وائل محمد عربيات حديقة كلية المال والأعمال، والتي نفذت من قبل دائرة الصيانة في الجامعة.

واكد الأستاذ الدكتور عربيات أهمية الجهود المبذولة لتعزيز الجانب الجمالي في الجامعة، والاهتمام بالتحسينات الجمالية على نحو ينعكس على البيئة الجامعية بشكل إيجابي.

وبين أهمية دور دائرة الصيانة في الجامعة بتنفيذ العديد من الأعمال، وهو الأمر الذي كان من شأنه توفير النفقات المالية بشكل كبير.  

وأشار الأستاذ الدكتور عربيات إلى حرص الجامعة على الاهتمام بالطابع الجمالي في الجامعة، وتوفير أماكن يسعى إلى إيجاد كافة السبل الممكنة لتقوية الصلات الاجتماعية بين العاملين وبشكل يصبُ لمصلحة الجامعة لأن زيادة الانسجام بينهم سيؤدي بالضرورة إلى الارتقاء بالأداء وفي كافة مواقعها.  

و ثمن هذا الجهد الطيب لدائرة الصيانة.  

وحضر الافتتاح نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سليم الحتاملة، ومساعد الرئيس الأستاذ الدكتور هارون القضاة، وعمداء الكليات ومدراء دوائر ووحدات الجامعة.

وأكد أهمية الغطاء النباتي الذي يميز الجامعة، باعتباره رمزا للجمال والعطاء، مبينا حرص الجامعة على زيادة المساحة المزروعة بالأشجار وإضفاء نوع من الجمال والبيئة المناسبة للطلبة باستخدام أساليب المتقدمة.  

ودعا الأستاذ الدكتور عربيات الجميع إلى تضافر الجهود للنهوض والاهتمام بالثروة الخضراء والتي تعتبر جزءاً مهماً داخل الحرم.

وفي نهاية الاحتفال كرم الأستاذ الدكتور عربيات مدير دائرة الصيانة والمشاغل الدكتور محمود البكليزي ، والمهندس قصي الربابعة ،والسيد محمد المنصوري والسيد محمد ابو خليل ،والسيد حسين ابو سويلم,كما قدم عميد كلية المال والأعمال الأستاذ الدكتور عبدالله الشورة درعا تكريميا لرئيس الجامعة.