اعلان هام للطلبة الأعزاء | بوابة الامتحانات المحوسبة

2020-05-14

اعلان هام للطلبة الأعزاء 

تم تجهيز بوابة امتحانات محوسبة على سيرفر منفصل تم تجهيزه حديثا لهذه الغاية تفاديا لحدوث مشاكل او اعطال لا سمح الله ، حيث يمكنم الدخول إليها من خلال موقع الجامعة أو  من خلال الرابط الموجود داخل بوابة التعليم الالكتروني  و عليه نرجو منكم طلبتنا الأعزاء اتخاذ الاجراءات التالية : 

 

  1. يجب على الطالب ان يقوم بتجربة الدخول الى نظام التعليم الالكتروني ، في حال وجود مشكلة في كلمة المرور يرجى ابلاغنا من خلال البريد الالكتروني التالي (elearning@wise.edu.jo) او من خلال الصفحة الرسمية للجامعة على الفيسبوك. 

  1.  اخر يوم لاستقبال المشاكل وإعادة تعيين كلمة المرور يوم الجمعة 15 /5/ 2020  الساعة الثامنة مساءا ، وبعد هذا الموعد سيسمح نظام الامتحانات المحوسبة بالدخول للطلبة حسب مواعيد الامتحانات و غير ذلك لن يستطيع اي طالب الدخول الى نظام الامتحانات. 

  1. يفضل استخدام جهاز حاسوب للتقدم للامتحان و التأكد من جودة شبكة الانترنت المستخدمة قبل بدء تقديم الامتحان. 

  1. يمكن الاستفادة من الاماكن المجانية التي وفرتها وزارة التعليم العالي للتقدم للامتحان  

  1. الدخول الى الامتحان فقط خلال الوقت المخصص للامتحان، سيتم فتح الامتحان وإغلاقه في المواعيد المعلنه للطلاب على جدول الامتحانات الخاص في الطالب. 

  1. في حال واجه الطالب اي مشاكل فنية منعته من التقدم للامتحان او عدم القدرة الفنية على اكمال الامتحان فتعتبر المادة " غير مكتمل"  و يقدم الامتحان التكميلي داخل الحرم الجامعي في الموعد الذي يحدده عميد الكلية . 

  1. في حال عدم معرفة الطالب لكيفية الدخول للامتحان يرجى مشاهدة الفيديو التوضيحي الموجود على بوابة التعليم الالكتروني.