اعلان لطلبة الدراسات العليا حول مناقشة الرسائل الجامعية إجراءات مناقشة أطاريح الدكتوراة ورسائل الماجستير في جامعة العلوم الاسلامية العالمية

24-04-2020

اعلان لطلبة الدراسات العليا حول مناقشة الرسائل الجامعية إجراءات مناقشة أطاريح الدكتوراة ورسائل الماجستير في جامعة العلوم الاسلامية العالمية، خلال سريان أمر الدفاع رقم (7)والصادر بالاستناد لقانون الدفاع الأردني رقم ١٣ لسنة ١٩٩٢

_1 يعد المشرف تقريرا بجاهزية الاطروحة / الرسالة علميا ولغويا إلكترونيا، ومدى الالتزام بالأمانة العلمية وذلك حسب خطة الاطروحة /الرسالة.

 ٢_ يسلم الطالب نسخة إلكترونية من اطروحته/رسالته للكلية لغايات بيان نسبة الاستلال العلمي حسب تعليمات نظام كشف النقل الحرفي المعمول به في الجامعة. ٣_ تحول الاطروحة /الرسالة إلكترونيا إلى عمادة الدراسات العليا لفحص الاستلال من قبل الموظف المختص.

 _4 اذا كانت النسبة موافقة للتعليمات يقوم الطالب بتسليم نسخة من اطروحته /رسالته إلى المشرف إلكترونيا، بحيث يقوم المشرف بدوره بابلاغ رئيس القسم إلكترونيا بذلك، للسير في إجراءات تشكيل لجنة المناقشة بقرار من العميد بناء على اقتراح من المشرف وتنسيب لجنة الكلية.

٥_ يتم مخاطبة عمادة الدراسات العليا إلكترونيا من قبل عميد الكلية المختص، للسير في اعتماد لجنة المناقشة وتحديد موعد لمناقشة الاطروحة / الرسالة. 

_ ملاحظة مهمة: يتم دفع أي مبالغ مستحقة أو رسوم على الطالب في هذه الاثناء عن طريق إي فواتيركم.