اعلان هام للطلبة الأعزاء

2020-03-20

إعلان للطلبة الأعزاء،،

نظراً للتطورات المحليّة والعالميّة لانتشار فيروس كورونا المستجدّ، واستمراراً للإجراءات الاحترازيّة والوقائيّة التي اتخذتها الحكومة على هذا الصعيد، وإشارةً إلى قرار مجلس الوزراء الذي صدر يوم الثلاثاء الموافق 17 /3 / 2020، والقاضي بتعطيل جميع المؤسسات والدوائر الرسميّة،واستمرار العملية التعليمة باستخدام تقنيات التعلم عن بعد، فنود بداية ان نشكركم ابناءنا الطلبه على وعيكم ومشاركتكم  ودعمكم لانجاح هذه العملية حيث تجاوزت نسبة المشاركة في التعلم عن بعد حاجز 70% في جامعتنا الحبيبة، وعليه نعود ونذكركم بضرورة الالتزام بالتعليمات الآتية:

- ضرورة متابعة الأخبار و الإعلانات على الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة (www.wise.edu.jo(  والصفحة الرسمية للجامعة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والبريد الالكتروني الخاص بك والذي تم استحداثه مؤخرا.
- استخدام ومتابعة بوابة التعليم الإلكتروني بشكل يومي ومستمر؛ لمتابعة توجيهات وإعلانات أعضاء الهيئة التدريسية كل حسب الجدول الدراسي .
- لكل مادة خصوصية معينة في آلية تدريسها وشرحها بحسب محتواها، ووفقا لما يراه مدرس المادة وبالطريقة التي يعلن عنها.
- إذا كانت  المادة تعطى من خلال الصفوف الافتراضية بنفس وقت المحاضرة وفقا للجدول الدراسي،  يجب على الطالب الالتزام بحضورها ويرصد الحضور والغياب للطلاب.
-  إذا كانت المادة تشرح من خلال طرح الفيديوهات المسجلة والروابط والتسجيلات الصوتية و "البوربوينت " وغير ذلك من أنماط التدريس الحديثة التي تعتمد على التكنولوجيا، فتكون آلية الحضور والغياب من خلال تفاعله مع هذه النشاطات.
- يمكن الإطلاع على دليل استخدام التعليم الإلكتروني للطالب المنشور على الموقع الإلكتروني.
 
في حال وجود مشكلة أو استفسار يمكنك التواصل عن طريق البريد الإلكتروني(elearning@wise.edu.jo) أو من خلال الصفحة الرسمية للجامعة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.