كلية العلوم التربوية تقيم يومها العلمي

01-05-2019

برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سلمان البدور أقامت كلية العلوم التربوية يومها العلمي الذي اشتمل على ندوة علمية بعنوان " تطوير المناهج الى أين؟ " , وبحضور معالي الدكتور ابراهيم بدران والدكتور ذوقان عبيدات والدكتور محمود المساد وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.

وقال الأستاذ الدكتور البدور في كلمة له خلال حفل افتتاح اليوم العلمي لكلية العلوم التربوية  ، ان العلم يجب أن يكون مقرون بالفضيلة وأن العلم لا فائدة منه اذا لم ينتفع به.

وأكد أن الجامعة  في رسالتها ورؤيتها تقتدي بالرسول صلى الله عليه وسلم فهو المعلم ويجب أن نربي أجيالناعلى الفضيلة والعلم والتعليم.

وقالت عميد كلية العلوم التربوية الدكتورة تهاني العبوس في كلمة لها: " إنه من دواعي الشرف لنا أن نجد أنفسنا في هذا اليوم العلمي بين مجموعة من نخبة أبناء الوطن المفدى من خيرة الأساتذة الباحثين المشهود لهم بالعلم والمعرفة والحكمة وهم يشكلون قاعدة صلبة لتطوير العلم وبناء قدرات ابنائنا الطلبة بمواكبة الجديد في العملية التربوية ".

وفي ختام اليوم العلمي الذي حضره عدد من عمداء الكليات ورؤساء الأقسام وطلبة الكلية، كرم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سلمان البدور المشاركين في فعالياته والطلبة الأوائل في كلية العلوم التربوية .