البدور يرعى تخريج الفوج الحادي عشر من طلبة جامعة العلوم الإسلامية

23-09-2018

رعى الأستاذ الدكتور سلمان البدور رئيس جامعة العلوم الاسلامية العالمية حفل تخريج الفوج الحادي عشر من طلبة الجامعة.   

والقى الأستاذ الدكتور البدور كلمة قال فيها "في هذا اليوم المبارك نحتفل وإياكم بتخريج كوكبة من أبنائنا الأعزاء الذين تزودوا بسلاح العلم وتأهلوا لخدمة وطنهم الغالي ومليكهم المفدى وأنفسهم وأهاليهم ويسعدني أن انقل لكم تحيات ومباركات صاحب السمو الملكي الأمير غازي بن محمد لكم ولذويكم وتمنياته لكم بدوام التقدم والنجاح ".

وقدم الأستاذ الدكتور البدور تهانيه للطلبة وذويهم وتمنياته لهم بدوام النجاح والازدهار حيث قال : " أبارك لكم فرداً فرداً ولذويكم فرحة التخرج وأتمنى أن يمن الله عليكم بمستقبل زاهر ، وإن كان لي أن أوصيكم فهي وصية واحدة عليكم بالنظام والتنظيم فالنظام من أهم أسباب نجاح الأمم وتقدمها" .   

وأضاف "بأنني مؤمن بأنكم ستكونون عوناً لوطنكم ، فأنتم جيل المستقبل، مستقبل الأردن الغالي الذي نحرص عليه ونفديه بالروح في ظل الراية الهاشمية بقيادة مليكنا صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه" .

والقى عميد شؤون الطلبة الدكتور خليل الحجاج كلمة قال فيها " في هذا اليوم الجميل ونحن نودع كوكبة من أبناء الجامعة لينضموا إلى إخوانهم الذين سبقوهم إلى ساحات الشرف والخدمة العامة في شتى مناحي الحياة، بعد أن حازوا على ما يؤهلهم للقيام بأعمالهم وحياتهم الجديدة كل رعاية علمية وتربوية فيشرفني دعوتهم البقاء على اتصال مع جامعتهم.   

وفي نهاية الحفل الذي حضره نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ياسين الزعبي وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية و ذوو الخريجين وجمع كبير من المدعوين، سلم راعي الحفل الشهادات على الخريجين والمتفوقين.