حفل استقبال الطلبة الجدد في الجامعة

10-10-2017

 

أقامت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة حفل استقبال الطلبة الجدد للعام الجامعي 2017/2018 ، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سلمان البدور.

حيث رحب رئيس الجامعة في كلمة ألقاها بالطلبة الجدد وبكافة الحضور مؤكداً على حرص أسرة الجامعة على تقديم المعرفة العميقة في حقول المعرفة المتعددة بنظرة شمولية وإنارة الطريق أمام الطلبة لتكون غراس خير واعدة لخدمة الوطن والأمة ليتساعدوا في البناء ودعم المسيرة الوطنية.

كما دعا الطلبة إلى المحافظة على ممتلكات الجامعة والإلتزام بالقوانين والأنظمة والتعاون حتى تتمكن الجامعة من تقديم أفضل ما يمكن لطلبتها فالجامعة هي بيت ثانٍ و مجتمع مدني لكل طالب.

وأضاف على جميع الطلبة و الطالبات  بذل الجهد و الاجتهاد للوصول إلى أعلى مراتب التفوق و النجاح حتى يلاقوا ثمرتها في حياتهم المستقبلية . وأن فكرة لقاء المستجدين هي فكرة لإدامة التواصل بين الطلبة والأساتذة خارج قاعات المحاضرات، وزيادة التفاعل بين الجانبين، وإطلاق العنان لمواهب طلبتنا للعمل الجماعي المنظم الذي هو جزء من بناء الشخصية القيادية التي تحرص عليه الجامعة.

وفي نهاية الحفل الذي حضره نائب رئيس الجامعة الأستاذ الكتور ياسين الزعبي وعمداء الكليات وأسرة الجامعة الأكاديمية والإدارية دار حوار موسع تم خلاله الإجابة عن أسئلة الطلبة وإستفساراتهم.