حفل تخريج الطلبة الأجانب في الجامعة

17-05-2017

احتفل مركز تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في الجامعة بتخريج الطلبة الأجانب الدارسين في المركز.

في بداية الاحتفال قدمت الطالبة شهرت رحيمي من كوسوفا كلمة الطلاب الخريجين قالت فيها أن دراستهم في مركز اللغة العربية للناطقين بغيرها تعد نقطة تحول لكل طالب من طلبة هذا المركز، حيث تزودوا بالمعرفة والثقافة والحياة إضافةً إلى دراستهم للغة العربية، و تقدمت بالشكر لكافة الأساتذة لما بذلوه من جهد و رعاية للطلبة الدارسين في المركز.

وقالت مديرة المركز الدكتورة بسمة السليم أن المركز أخذ على عاتقه خدمة اللغة العربية، لغة القرآن الكريم ونشرها وتيسير تعليمها على المستويين الإقليمي والدولي بأحدث الطرق والوسائل التي تضمن خدمة هذا الهدف تحقيقاً لرؤية ورسالة الجامعة وتطلعات رئيس مجلس أمنائها سمو الأمير غازي بن محمد حفظه الله.

كما شكرت الدكتورة بسمة إدارة الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور سلمان البدور لما تقدمه من دعم وتشجيع مستمر لهذا المركز الذي يضم جنسيات مختلفة حول العالم، وكل من ساهم في إنجاح مهمة تعليم العربية ونشرها محلياً وعالمياً.

وفي نهاية الحفل الذي حضره أعضاء هيئة التدريس وإداريين وجمع غفير من طلبة الجامعة سلمت مديرة المركز الشهادات والجوائز للطلبة الخريجين.

ومن الجدير بالذكر أن الحفل اشتمل على عدد من الفقرات باللغة العربية وفقرة DATA SHOW بعنوان  "من أين أتيت" من إعداد وتقديم طلبة المركز.