الجامعة تنظم يومها الوظيفي الأول للعمل

2017-05-15

مندوباً عن وزير العمل معالي السيد علي الغزاوي رعى مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس هاني خليفات اليوم الوظيفي الأول الذي نظمتة عمادة شؤون الطلبة/مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في الجامعة وبالتعاون مع وزارة العمل.

و شهدت فعاليات اليوم الوظيفي مشاركة عدد من المؤسسات الوطنية في كافه القطاعات لكافة التخصصات للحصول على فرص عمل كلية وجزئية للطلبة الخريجين وأبناء المجتمع المحلي.

وبين عميد شؤون الطلبة الدكتور خليل الحجاج في كلمته أهمية تنظيم مثل هذه اللقاءات لخلق بيئة تعارف وتواصل بين الطلبة ومؤسسات العمل في القطاعين العام و الخاص، ولتوفير فرص العمل للطلبة وتلبيةً لاحتياجات المجتمع المحلي، وأن هذا اليوم جاء ترجمةً لرسالة مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في الجامعة بإدارة السيدة رولا الحياري، كما تقدم بالشكر الجزيل لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سلمان البدور الذي كان له الفضل الكبير في دعم هذا اليوم وإنجاحه.

وقد حضر فعاليات افتتاح اليوم الوظيفي عمداء الكليات ومديرو الدوائر وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وشخصيات من المجتمع المحلي وجمهور من طلبة الجامعة، وشارك في هذا اليوم أكثر من (50) شركة رائدة في مجال العمل المحلي والإقليمي.