كلية الآداب والعلوم تقيم يومها العلمي

2017-05-15

برعاية معالي وزير الشباب المهندس حديثه الخريشه أقامت كلية الآداب والعلوم يومها العلمي تحت شعار " شباب صناع الأمل" في الجامعة.

في بداية اليوم رحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سلمان البدور بالضيوف الكرام والمشاركين في اليوم العلمي والحضور، كما تحدث حول مشكلة الزيادة السكانية في الوطن العربي كونها الأعلى على مستوى العالم، والمشكلات التي تنتج عن هذه الزيادة السكانية وسبل التعامل مع هذه المشكلة واستغلالها على اعتبار ثروة الشباب طاقة تقوم برفع وزيادة التنمية في الوطن العربي.

وألقى راعي الحفل معالي المهندس حديثه الخريشه كلمةً قال فيها: " أن الشباب هم عماد الأمة ومستقبلها وهم وسيلة التنمية وغايتها وهم من وجّه جلالة الملك عبدالله الثاني حكوماته على النهوض بالشباب وتمكينهم والارتقاء بهم علمياً وعملياً في كافة المجالات التعليمية والاجتماعية والثقافية وغيرها.

كما ثمّن الدور الذي تقوم به الجامعة في المحافل الثقافية والأدبية والفكرية وتجذير ثقافة البحث العلمي من خلال تقديم البرامج الأكاديمية المتميزة والمعاصرة والجهود التي تبذلها في التشاركية والتشبيك مع المجتمع المحلي من أفراد ومؤسسات.

وتخلل اليوم العلمي عرض "بور بوينت" من إعداد كلية الآداب والعلوم  بعنوان "موطن العز"، بالإضافة إلى أوبريت يُجسد الحلم العربي من مديرية تربية سحاب، وقصائد شعرية تغنّت بالوطن.

وفي نهاية اليوم العلمي قدم الأستاذ الدكتور سلمان البدور درع الجامعة لمعالي المهندس حديثه الخريشه و سلًم شهادات تقدير للجهات المشاركة في اليوم العلمي.

ومن الجدير بالذكر أنه تم افتتاح المعرض الصحي ومعرض الغذاء المتوازن بمشاركة كل من مركز الدكتور نيوترشن الطبي ومركز الدكتور أحمد جبر لطب وجراحة العيون وشركة فارمسي ون وشركة دواكم وشركة برستيج للاستيراد والتصدير وشركة سفينة النجاة للاستيراد والتصدير وتجارة مواد التجميل.