حفل تخريج المشاركين في دورات مركز الاستشارات والتدريب

2017-01-02

مندوبا عن رئيس الجامعة رعى الأستاذ الدكتور ياسين الزعبي نائب رئيس الجامعة حفل تخريج المشاركين في دورات مركز الاستشارات والتدريب وخدمة المجتمع.

في بداية الحفل ألقى الدكتور عبد الفتاح العبداللات مدير المركز كلمة رحب فيها بالحضور الكريم معرباً عن سعادته بما وصل إليه المركز لتحقيق الأهداف التي أنشئ من أجلها في رفد السوق الأردني والعربي بالكفاءات المدربة والتي تهدف إلى التميز والريادة لخدمة الوطن بالتعاون مع كافة كليات ودوائر الجامعة على أساس العمل بروح الفريق الواحد فيما يصب في مصلحة الجامعة، كما رفع شعار المركز ( التدريب المستمر أساس النجاح والتميز)  لخلق ثقافة التدريب، موضحاً  دور المركز في استقطاب مؤسسات وأكاديميات تدريبية لها سمعة طيبة محليا وعالميا.

كما قدم الشكر لرئاسة الجامعة معرباً عن فضلها في كل ما وصل له المركز من نجاح   ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور سلمان البدور وجميع الجهات العاملة في الجامعة.

وعبر نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ياسين الزعبي عن مدى سعادته فيما يقوم به المركز من عقد دورات تدريبية و ورش عمل تخدم مختلف الشرائح من موظفي الجامعة والطلبة ، وأكد على أهميتها  بترسيخ خبرات الموظفين وتنميتها والتي تكسبهم المهارات اللازمة لانجاح أعمالهم.

و تحدث الدكتور هارون القضاة عميد كلية الدعوة وأصول الدين عن التعاون القائم بين الكلية والمركز لعقد الدورات التدريبية للطلبة التي تزودهم بالمهارات اللازمة واكتسابهم الصفات المثلى للنجاح والتميز في حياتهم العلمية والعملية.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات للمشاركين في الدورات، كما ووزعت الجوائز التقديرية على الفائزين بمسابقة قارئ الجامعة .