وظائف شاغرة

وظائف شاغرة للهيئة التدريسية
 
تعلن جامعة العلوم الإسلامية العالمية عن حاجتها إلى تعيين عضو هيئة تدريس من حملة درجة الدكتوراه في تخصص التصميم الداخلي برتبة أستاذ وأستاذ مشارك وأستاذ مساعد ومن حملة الماجستير، شريطة الآتي: 
  • 1- أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الدكتوراة أو الماجستير في تخصص التصميم الداخلي من جامعة معترف بها والدراسة منتظمة. 
  • 2- أن يكون المتقدم حاصلاً على تقدير جيد جداً على الأقل في مرحلة الدراسات العليا (دكتوراه، ماجستير)، وبتقدير لا يقل عن جيد في البكالوريوس. 
  • 3- أن يكون المتقدم حاصلاً على معادلة لشهاداته العلمية غير الأردنية من وزارة التعليم العالي. 
  • 4- أن يتقن المتقدم اللغة الإنجليزية (قراءة ومحادثة). 
  • 5- أن لا يكون محكوماً لأي سبب كان أو مطلوباَ لأي جهة أمنية. 
 
   على الراغبين في التقدم ممن تنطبق عليهم الشروط أعلاه مراجعة دائرة الموارد البشرية في الجامعة اعتباراً من تاريخ نشر الإعلان ولمدة أسبوع من تاريخه وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي، ولتعبئة النموذج المخصص لذلك مصطحبين معهم الوثائق الثبوتية الآتية (غير مستردة)، علماً أن الجامعة لن تنظر بالطلب إذا كان مخالفا لشروط الإعلان أو غير مستوفي لجميع الوثائق المطلوبة: 
  • 1- صورة مصدقة عن الشهادات العلمية وشهادة الثانوية العامة. 
  • 2- صورة مصدقة عن وثيقة معادلة الشهادات الصادرة عن وزارة التعليم العالي في حال كانت أي من الشهادات غير أردنية. 
  • 3- صورة عن الهوية الشخصية، ودفتر العائلة. 
  • 4- 3 صور شخصية. 
  • 5- شهادة عدم محكومية. 
  • 6- صورة عن شهادات الخبرة والسيرة الذاتية. 
  • 7- صورة عن الترقية. 
  • 8- الانتاج علمي حديث لأخر خمس سنوات. 
 
**مراجعة الجامعة على العنوان التالي ** 
طبربور (طارق) جامعة العلوم الإسلامية العالمية – الموارد البشرية 
هاتف: 5600230-06/ فرعي (2424).

 

 

1-تعلن جامعة العلوم الإسلامية العالمية عن حاجتها إلى تعيين عضو هيئة تدريس من حملة درجة الدكتوراه في تخصص الارشاد النفسي برتبة استاذ مشارك، شريطة الآتي:

1- أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الدكتوراه في تخصص الارشاد النفسي من جامعة معترف بها والدراسة منتظمة.

2- أن يكون المتقدم حاصلاً على تقدير جيد جداً على الأقل في مرحلة الدراسات العليا (دكتوراه، ماجستير)، وبتقدير لا يقل عن جيد في البكالوريوس.

3- أن يكون المتقدم يحمل رتبة استاذ مشارك.

4- أن يكون المتقدم أردني الجنسية.

5- أن يكون المتقدم حاصلاً على معادلة لشهاداته العلمية غير الأردنية من وزارة التعليم العالي.

6- أن يتقن المتقدم اللغة الإنجليزية (قراءة ومحادثة).

7- أن لا يكون محكوماً لأي سبب كان أو مطلوباَ لأي جهة أمنية.

8- أن يكون لديه ابحاث في مجال التخصص.

 

على الراغبين في التقدم ممن تنطبق عليهم الشروط أعلاه مراجعة دائرة الموارد البشرية في الجامعة اعتباراً من تاريخ نشر الإعلان ولمدة أسبوع من تاريخه وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي، ولتعبئة النموذج المخصص لذلك مصطحبين معهم الوثائق الثبوتية الآتية (غير مستردة)، علماً أن الجامعة لن تنظر بالطلب إذا كان مخالفا لشروط الإعلان أو غير مستوفي لجميع الوثائق المطلوبة:

1- صورة مصدقة عن الشهادات العلمية وشهادة الثانوية العامة.

2- صورة مصدقة عن وثيقة معادلة الشهادات الصادرة عن وزارة التعليم العالي في حال كانت أي من الشهادات غير أردنية.

3- صورة عن الهوية الشخصية، ودفتر العائلة.

4- 3 صور شخصية.

5- شهادة عدم محكومية.

6- صورة عن شهادات الخبرة والسيرة الذاتية.

7- صورة عن الترقية.

8- الانتاج علمي حديث لأخر خمس سنوات.

 

**مراجعة الجامعة على العنوان التالي **

طبربور (طارق) جامعة العلوم الإسلامية العالمية – الموارد البشرية

هاتف: 5600230-06/ فرعي (2424).

 

وظائف شاغرة للهيئة الادارية
تعلن جامعة العلوم الإسلامية العالمية عن حاجتها لتعيين طبيب وفق الشروط التالية:" 
 
  • * أن يكون المتقدم من حملة الجنسية الأردنية. 
  • * أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس بتقدير جيد على الأقل من جامعة معترف بها. 
  • * أن يكون حاصلاً على شهادة مزاولة المهنة الأردنية وعضوية نقابة الأطباء الأردنيين ساريتي المفعول. 
  • * أن يكون لديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال عمله.   
  • * أن يكون لديه خبرة في التأمين الطبي. 
  • * أن يكون لديه خبرة في تدقيق مطالبات الأطباء والمستشفيات والمختبرات. 
  • * إجادة اللغة الانجليزيــة والإلمام باستخدام الحاسوب . 
  • * التفرغ التام للعمل في الجامعة. 
  • * يتم تحديد الراتب حسب الخبرة. 
 
على من تنطبق عليه الشروط المذكورة أعلاه مراجعة  دائرة الموارد البشرية في الجامعة الكائنة في طبربور  بجانب مركز امن طارق-  المبنى الإداري خلال فترة أقصاها اسبوعين من تاريخ نشر الإعلان أو من خلال البريد الالكتروني للجامعة(deewan.hr@wise.edu.jo) مع  إحضار كافة الشهادات العلمية (الثانوية العامة، شهادة البكالوريوس والسيرة الذاتية بالإضافة إلى شهادة مزاولة المهنة وعضوية نقابة الأطباء الأردنية).